//
you're reading...
اخبار

الصفحة الرسمية للتلفزيون السوري على “فيسبوك” تتبنى هجمات لتخريب مواقع اعلامية

نشر فى: غير مصنف
مراسل المحليات: كلنا شركاء تبنت الصفحة الرسمية للتلفزيون الحكومي السوري على موقع التواصل الاجتماعي هجمات...

مراسل المحليات: كلنا شركاء

تبنت الصفحة الرسمية للتلفزيون الحكومي السوري على موقع التواصل الاجتماعي هجمات الكترونية باستخدام برامج معينة لتخريب مواقع الكترونية إعلامية، على رأسها موقع قناة الجزيرة  وموقع قناة العربية وموقع قناة أورينت السورية وموقع قناة بي بي سي.

وعمدت صفحة التلفزيون السوري إلى تبني ونشر دعوات اطلقتها صفحة تدعى “الجيش السوري الالكتروني” لتنزيل المتصفحين برنامج تخريبي للمواقع الالكترونية وتحديد موقع معين مستهدف وساعة معينة ليشغل جميع المتصفحين البرنامج وتركه يهاجم الموقع الهدف.

كما لجأت الصفحة الرسمية للتلفزيون السوري إلى اخذ المبادرة وإعطاء تعليمات للمهاجمين الالكترونيين.

واستهدفت أحدث الهجمات موقع قناة الجزيرة القطرية عند الساعة العاشرة من مساء الاحد 24 نيسان الجاري

مناقشة

رأي واحد حول “الصفحة الرسمية للتلفزيون السوري على “فيسبوك” تتبنى هجمات لتخريب مواقع اعلامية

  1. تعليقى اريد ايصاله الى تلفزيون سوريا الذى الغى سوريا
    من الملاحظ ان الارهابيين الذين يقتلون الناس والعسكر لا يظهرون الا عندما يأتي الجيش وذلك في جميع المدن في سوريا ، ففي جسر الشقور مثلا لم يكن هنالك موت وبمجرد دخول الجيش لمهاجمة الارهابيين الذين يروعون الناس يحضر الارهابيين ويقتلوا اى سذاجة هذه يا اعلام ويا مسؤلين سوريا اتقوا الله ويا بشار اعرف انك مقلوب على امرك وليس بيدك شى سوى هذه الخطابات التى تكتب لك وحكومة الظل التى تتكون من العجائز مع بعض الارهابيين هى التى تدير الدولة والادلة كثيرة وهى الجان التى تتكون بالكلام من سيادتكم لجنة للتحقيق فى ما حصل فى درعة ولجنة لرفع قانون الطوارئ ولجنة لدراسة و…… و….. ولا شى يكون ، وعندما نصف انسان بانه غير صادق فلا يمكنه ان يقول انا صادق ، فالرئيس في خطابه يذكر كلمة كما عهدتموني !! وكلمة الذى باناه!! يا سيادة الرئيس المفروض ان تتكلم وتعرف ان الثقة مفقودة هذا اذا كنت تخاطب المعارضين اما اذا كنت تخاطب المؤيدين فهذه مصيبة، يا اعلام لدى بن عمره سبع سنوات لم يقنعه اعلام سوريا الرسمي ، كتب لكم لتكونوا موضوعيين ولو قليلا ولا تصدقوا انفسكم فإنكم انفسكم غير مقتنعين بما تقولون ، يا من بيده اوامر القتل ويا من يقتل ويامن يبرر لمن يقتل من كل الفئات حتى الاعلام سوف يحاسبكم الناس والله والتاريخ ولن ترحموا واسال الله العظيم ان يحق الحق ويجنب سوريا شرار اهلها والسلام

    Posted by محب سوريا | جوان 24, 2011, 10:20 م

أضف تعليق