//
you're reading...
Uncategorized

حركة “معاً” السورية تشهد انسحابات متتالية

أفاد عضو سابق في حركة “معاً” لجدار أن الحركة تشهد انسحابات واسعة على خلفية اتجاه الحركة للتحول إلى حزب؛ إضافة الى دعوة منسق الحركة في الخارج الأعضاء للتبرع لحساب الحركة وتحويل التبرعات الى حساب رئيس الحركة منذر بدر حلوم في بنك موسكو الروسي. حيث يتواجد حلوم في موسكو منذ فترة طويلة.

وقال العضو المنسحب أن أبرز المنسحبين من الحركة الكاتب إسلام أبو شكير والشاعرة عائشة أرناؤوط وعبداللطيف المنير والناشط الشاب ايهم جعبري.

وتوقع أن يكون سبب الانسحابات غير المعلن هو التقارب بين الحركة وهيئة التنسيق الوطنية حيث تسائل احد الاعضاء عن علاقة حسن عبد العظيم بالحركة. على إثر بيان الحركة المرحب ببيان هيئة التنسيق الوطني التي يقودها حسن عبد العظيم على إثر ختام مؤتمرها الذي عقد في ريف دمشق.

وقال العضو الذي لم يشأ الكشف عن اسمه أن الحركة تعتبر في حالة موت سريري متوقعا أن تنتهي خلال الشهرين القادمين على أبعد تقدير

وكانت الحركة قد تأسست قبل شهور بشكل أساسي من مجموعة من المثقفين والناشطين كحركة تناهض ما سمته الاستبداد وتدعو إلى دولة مدنية ديموقراطية. على إثر مؤتمر سمير أميس الأول في دمشق

وكانت الهيئة قد “انتخبت” مكتبها التنفيذي في وقت سابق؛ وساد في حينها الكثير من اللغط حول تلك الانتخابات التي قال بعض الاعضاء انهم لايدرون عنها شيئا.
جدار

مناقشة

لا يوجد تعليقات.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: