//
you're reading...
Uncategorized

معلومات عن مغادرة رامي مخلوف سوريا”نهائيا” إلى دبي

عائلته سبقته إلى الإمارات قبيل مؤتمره الصحفي ، وبقاؤه فيها مفتوح حتى يتقرر مصير النظام الذي أنجبه

دمشق ، دبي ، الحقيقة ( خاص): قالت مصادر إماراتية إن المافيوزي رامي مخلوف وصل إلى دبي حوالي التاسعة والنصف من مساء الخميس الماضي ( 23 حزيران / يونيو) إلى دبي على متن الرحلة 914 لشركة الخطوط الجوية الإماراتية. وبحسب هذه المصادر ، فإن موظفا قنصليا من القنصلية السورية في دبي كان بانتظاره ، فضلا عن ابنه ( وهو شاب في مقتبل العمر). وأشارت هذه المصادر إلى أن مغادرته إلى الإمارات العربية جرى ترتيبها مع السلطات الإماراتية بحيث تكون ” نهائية” ، وهو ما يعني الإقامة هناك حتى إشعار آخر ، وريثما يتضح الخيط الأبيض من الأسود فيما يتعلق بمصيره الشخصي ومصير النظام الذي أنتجه.
وكشفت هذه المصادر عن أن أسرة رامي مخلوف الصغيرة كانت توجهت إلى دبي بكاملها قبل عقده المؤتمر الصحفي الشهير الذي قرر فيه التحول من ” مافيوزي” إلى ” ماما تيريزا”!؟
يشار إلى أن مخلوف يمتلك عددا من البنايات في شارع الشيخ زايد بدبي ، فضلا عن الفيللا التي يقطنها في ” تلال الإمارات” في الممدينة نفسها أيضا، والتي تقدر شركات عقارية ثمنها بحوالي 75 مليون درهم ( أكثر من 15 مليون دولار).
على صعيد متصل ، قالت مصادر في درعا إن السبب الذي دفع المجرم عاطف نجيب ، رئيس فرع الأمن السياسي السابق في المحافظة ، إلى الإبقاء على الفتيان الذين كتبوا شعارات ضد النظام على جدران الشوارع ، بعد تعدذيبهم ، وعدم إطلاق سراحهم ، هو أنه كان يساوم أقرباءهم على ” فدية” من الذهب وليس من النقد السائل. وإذا ما صح ذلك ، وهذا ليس مستغربا ، فإن هذا يعني أنه كان يتصرف كزعيم عصابة تخطف الرهائن من أجل الحصول على فدية مالية!؟

مناقشة

لا يوجد تعليقات.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: