//
you're reading...
Uncategorized

المنظمات التابعة لحزب السلطة تبدأ اليوم مسيراتها المطالبة بـ”سحق التظاهرات المعارضة” ، ووحدات عسكرية تصل معرة النعمان من حماة وحلب تمهيدا لـ… مذبحة جديدة!؟

تبدأ منظمات السلطة الطلابية والشبابية اعتبارا من ظهر اليوم الأربعاء “مسيراتها” المؤيدة للسلطة . وقالت مصادر في دمشق إن التجمع الأول للمسيرات سيبدأ على أوتستراد المزة ( قبالة كلية الآداب ) عند منتصف النهار قبل أن يتوجه إلى ساحة الأمويين . ويتوقع المنظمون ، وهم اتحاد الطلبة التابع للسلطة وتجار ينتمون للمافيا الحكمة ، أن يحشدوا مئات الألوف في مسيراتهم دعما للسلطة.
وكانت “الحقيقة” كشفت في تقرير خاص نشرته الأسبوع الماضي ( اضغط هنـا) حول استعدادات يجريها “الاتحاد الوطني لطلبة سوريا” ورئيسه عمار ساعاتي ( رجل ماهر الأسد) ، بمساعدة وتمويل مافيات السلطة ممن يسمون “رجال أعمال” ، لبدء سلسلة تظاهرات واعتصامات تطالب الجيش ” باستعمال قوته القصوى لسحق التظاهرات المعارضة” للنظام !؟
في غضون ذلك ، قالت معلومات واردة من محافظة إدلب و “جبل الزاوية” إن عشرات العربات المدرعة المحمولة على ناقلات شوهدت نهار اليوم الثلاثاء وهي تتوجه إلى معرة النعمان ( بلدة أبي العلاء المعري) من حماة جنوبا وحلب شمالا لتنفيذ عملية عسكرية على غرار تلك التي حصلت في جسر الشغور وأدت إلى تهجير الألوف من المواطنين إلى لواء اسكندرونة المحتل هربا من بطش السلطة.
الحقيقة

Advertisements

مناقشة

لا توجد تعليقات حتى الأن.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: