//
you're reading...
Uncategorized

بعد أقل من يوم على انتهاء “مؤتمر أنطاليا” ، مؤتمر لجماعة الإخوان المسلمين في بروكسل غدا مصدر مقرب من “الجماعة”: المبادرون إلى عقد مؤتمر بروكسل جميعهم من “الأخوان المسلمين” ، والتكتيك الجديد للجماعة يقضي بوضع اليد على جميع المؤتمرات من خلال المبادرة إلى عقدها عبر كوادر غير معروفة

بروكسل: قال مصدر مقرب من جماعة “الأخوان المسلمين” السورية في بروكسل إن الجماعة ستنظم اعتبارا من يوم غد السبت ، ولغاية يوم الأحد ، مؤتمرا في فندوق ” ماريوت روينيسانس” في العاصمة البلجيكية على غرار مؤتمر أنطاليا الذي انتهى اليوم في تركيا. وكشف المصدر عن أن “الجماعة” قررت اتباع تكتيك جديد يقضي بـ”الهيمنة”على جميع المؤتمرات الخارجية وتوجيهها من خلال تكليف كادرات من”الجماعة” ، غير معروفة للرأي العام كقيادات أخوانية، بالمبادرة إلى عقد هذه المؤتمرات تحت اسم ” نشطاء مدنيين مستقلين”. وتدليلا على ذلك، كشف المصدر عن أن جميع المبادرين إلى عقد مؤتمر بروكسل ، الذين تضمنتهم رسالة الدعوة إلى المؤتمر ، والتي أرسلت بشكل سري إلى شخصيات خضعت لـ”غربلة مسبقة” ، هم من جماعة الأخوان المسلمين أو من أوساطهم المقربة جدا منهم. وطبقا للمصدر ، فإن الأسماء التي تضمنتها رسالة الدعوة هي:
ـ الشيخ عبد الإله ثامر طراد الملحم ـ أحد منظمي مؤتمر أنطاليا
ـ وليد سفور ـ من جماعة الأخوان المسلمين ، ورئيس لجنة حقوق الإنسان الخاصة بالإخوان المسلمين المعروفة باسم” اللجنة السورية لحقوق الإنسان”.
ـ إياس المالح ـ ابن المحامي هيثم المالح وأحد المقربين من الأخوان المسلمين.
ـ أحمد رمضان ـ مدير وكالة ” قدس برس” ـ أحد أعضاء الأخوان المسلمين منذ أيام الثمانينيات
ـ سمير أبو اللبن ( مقيم في النمسا) من الأخوان المسلمين
ـ محمد طيفور ( يعتقد أنه محمد فاروق طيفور نائب المراقب العام للأخوان المسلمين ، أو أحد أقربائه ، وهو من جماعة الأخوان المسلمين أيضا)
ـ عبد المهيمن السباعي ـ من الجمعية الأميركية السورية ، مقيم في واشنطن ـ ذو خلفية مختلطة ما بين البعث العراقي والأخوان المسلمين . على علاقة وثيقة بالدكتور نجيب الغضبان ( “ضابط الأرتباط” بين الإدارة الأميركية والأخوان المسلمين ، و جبهة الخلاصة الوطني / خدام في مرحلة من المراحل)
ـ محمد سداد عقاد ـ ( اسمه الكامل محمد سداد جميل عقاد ) ،من الأخوان المسلمين ، مقيم ويعمل في السعودية في مجال إنتاج “برامج أطفال الطفل المسلم” ، وهو مقرب من مدير الاستخبارات السعودية تركي بن عبد العزيز!؟
ـ غزوان مصري : مهندس سوري ، إخوان مسلمين ، يعمل ويتاجر ويقيم في تركيا . مقرب من حزب العدالة والتنمية التركي وممول الأخوان المسلمين المصريين خيرت الشاطر.
ـ ملهم الدروبي ـ: رئيس وفد الأخوان المسلمين إلى مؤتمر أنطاليا.
ـ عبيدة نحاس : مدير موقع “أخبار الشرق” ـ الموقع غير الرسمي للأخوان المسلمين ، و الناطق الصحفي باسم المراقب العام السابق للأخوان المسلمين علي صدر الدين البيانوني.
ـ د. هيثم بن محمود رحمة : يعمل في منظمة ” التجمع السوري للمغتربين” ـ إحدى واجهات جماعة الأخوان المسلمين . وهو إمام جامع استوكهولم في السويد. وقد أرسلت الدعوات إلى مؤتمر بروكسل كلها من خلاله!؟

Advertisements

مناقشة

لا توجد تعليقات حتى الأن.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: