//
you're reading...
Uncategorized

المحامي أنور البني من السجن إلى فرع الأمن لفحص وطنيته

مراسل المحليات : كلنا شركاء 19/5/2011

مضى يومان على انتهاء مدة محكومية المحامي والناشط أنور البني، وخرج من سجن عدرا بعد قضاء خمس سنوات فيه بتهمة نشر أنباء كاذبة من شأنها أن توهن نفسية الأمة.

خرج من السجن لا إلى بيته وعائلته، بل إلى فرع الأمن الذي اعتقله قبل خمس سنوات، إدارة سجن عدرا قامت بالإفراج عنه يوم 17/5/2011 لأنها لا تستطيع الاحتفاظ به ساعة واحدة بعد تنفيذ حكمه.

خرج أنور من باب السجن ليجد من ينتظره على باب السجن الخارجي، دورية من الأمن تعتقله مجدداً وتتجه به عنوة إلى أحدى أقبية الفرع الأمني الذي اعتقله سابقاً.. ليس من أجل جريمة ارتكبها، بل من أجل إعطائه دروساً في الوطنية، عل اعتبار أن وطنية أنور البني قد اضمحلت طيلة الخمس سنوات التي قضاها في سجن عدرا.

لذلك ارتأى المسؤول الأمني الحريص على وطنية السوريين، بأن يعطي المحامي أنور البني دروساً مكثفة في الوطنية قبل إعطائه حريته وتركه يذهب إلى بيته، وذلك خوفاً عليه من المندسين الذين قد يعترضونه في الشارع ويخربوا عقله ويشوهوا له حقيقة ما يحدث في الشارع السوري.. وخوفاً عليه من المحرضين والمتآمرين… وخوفاً عليه من القنوات الفضائية الكاذبة والمأجورة التي سيشاهدها مجدداً بعد وصوله إلى بيته، باعتبار أنه كان مجبراً على مشاهدة قناة الدنيا التي كانت تنقل “بأمانة وصدق” لامثيل له مع الإخبارية السورية والفضائية السورية حقيقة المؤامرة التي تحاك ضد سورية.

ولا ندري إن كان أنور سيستوعب الدرس الوطني جيداً بعد كل هذه السنوات التي قضاها في السجن ..؟ ما علينا إلا انتظار خروجه من أقبية فرع الأمن لنطمئن عليه من أنه حفظ الدرس الوطني جيدا…ً

Advertisements

مناقشة

لا توجد تعليقات حتى الأن.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: