//
you're reading...
اخبار

مصدر في”الجبهة الديمقراطية” يكشف أسرار اختراق “المتظاهرين” لخط وقف إطلاق النار أمس ودور”فرع سعسع”!؟

شريط فيديو يثبت ما قالته”الحقيقة” يوم أمس : العشرات من”المتظاهرين” الذين ذهبوا إلى الجولان يوم أمس كانوا مسلحين ، والمخابرات السورية تتحمل مسؤولية استشهاد بعضهم على قدم المساواة مع جيش الاحتلال الإسرائيلي
دمشق ، تل أبيب ـ الجولان المحتل ـ الحقيقة (خاص): كشفت مصادر متطابقة أن التظاهرة التي انطلقت يوم أمس باتجاه الجولان المحتل في “يوم النكبة” كانت من تدبير المخابرات السورية والقيادة القطرية الفلسطينية لحزب البعث والجبهة الشعبية ـ القيادة العامة بقيادة أحمد جبريل و”فتح الانتفاضة” . وقال مصدر فلسطيني من “الجبهة الديمقراطية” في دمشق لـ”الحقيقة” إن التحضير للتظاهرة بين المخابرات السورية والمنظمات المذكورة بدأ منذ أكثر من أسبوعين ، ولم يكن لتنظيمات منظمة التحرير الفلسطينية ( غير الموالية لسورية) ، ولا حتى لـ”حماس”، أي دور في ترتيبها ، بل جرى إقصاؤها عن التحضيرات . وكشف المصدر عن أن اختراق خطوط وقف إطلاق النار من قبل المتظاهرين ووصول المئات منهم إلى بلدة مجدل شمس ” كان بترتيب وتنظيم وإشراف كامل من فرع سعسع ( فرع المخابرات العسكرية المسؤول عن الجبهة الأمامية ومحافظة القنيطرة).

Image

مشهد مقتطع من شريط الفديو المنشور أدناه يؤكد أن بعض المتظاهرين كان مسلحا

وقد جرى وضع قوائم مسبقة بأسماء من سيقومون باجتياز خط وقف إطلاق النار والوصول إلى بلدة مجدل شمس المحتلة ، بحيث يكونون جميعا من التنظيمات المذكورة ومن ” شبيحة ” المخابرات السورية . وقال المصدر” إن النظام السوري أراد بهذه الحركة الاستعراضية ، التي لم يسمح بها ، ولا بأي شكل من أشكال الاقتراب من خط وقف إطلاق النار منذ احتلال الجولان قبل 44 عاما، أن يترجم رسالة رامي مخلوف التي وجهها هذا الأخير باسم النظام إلى إسرائيل عبر صحيفة نيويورك تايمز حين ربط بين استقرار النظام السوري واستقرار إسرائيل”. وأضاف المصدر القول” من البدهي أنه لولا الظروف الداخلية التي يعيشها النظام اليوم لما كان سمح لأحد بالاقتراب من خط وقف إطلاق النار ، ناهيك عن اختراقه . فكلنا يعلم ، وهذا ليس سرا ، أن أي مواطن سوري أو مقيم على الأراضي السورية ، باستثناء أهالي المناطق المحررة المقيمين فيها ، لا يستطيع أن يزور حتى مدينة القنيطرة دون موافقة خطية مسبقة. وحين يتوجه إلى القنيطرة توقفه الحواجز التابعة للمخابرات العسكرية و / أو الشرطة العسكرية وتعيده من حيث أتى”. وأضاف قائلا ” إن المعلومات الأولية المتوفرة تشير إلى أن عددا من الشهداء العشرة الذين سقطوا برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي عند اختراقهم خط وقف إطلاق النار ، وربما نصفهم على الأقل ، هم من السوريين وليسوا من الفلسطينيين ، وهناك معلومات شبه مؤكدة تشير إلى أنهم من عناصر المخابرات”. وحمّل المصدر النظام السوري جزءا أساسيا من المسؤولية عن سقوط هؤلاء الشهداء “لأن النظام دفع هؤلاء إلى اجتياز خط وقف إطلاق النار عن سابق إصرار وتصميم وبترتيب وتخطيط مسبق من المخابرات السورية من أجل تحقيق مكاسب سياسية خاصة بالنظام السوري ولا تفيد القضية التي تظاهر من أجلها هؤلاء ـ مسيرة العودة ، لاسيما وأن بعض المشاركين كانوا يحملون السلاح ، وقد شاهد عناصر الإستطلاع في جيش الاحتلال الإسرائيلي سلاح هؤلاء ، حيث كانوا يحملونه بشكل ظاهر. وهو ما وفر لهم ذريعة لإطلاق النار عليهم حتى قبل أن يصلوا إلى الطريق الذي تسلكه الدوريات العسكرية الإسرائيلية ما بين منطقة وادي الصرخة وبلدة مجدل شمس”.

 حديث المصدر عن وجود سلاح مع بعض المتظاهرين المشاركين في “مسيرة العودة” أكده شريط نادر جرى تصويره أمس من قبل أحد المشاركين في المسيرة المذكورة ووضع اليوم على شبكة اليوتيوب. وتسمح مشاهدة الشريط ( رابطه أدناه) برؤية العديد من هؤلاء ممن يرتدون ملابس مدنية ويحملون بنادق كلاشينكوف وهم يمرون أمام نقطة تابعة للجيش السوري على الخطوط الأمامية دون أن يكترث بهم عناصر النقطة! وإذا علمنا أنه ليس مسموحا لأي فلسطيني أن يحمل السلاح على الأراضي السورية ، ندرك في الحال أن هؤلاء “المتظاهرين” المسلحين هم من عناصر المخابرات السورية و ” شبيحتها”!؟
   وكانت ” الحقيقة” نشرت يوم أمس تقريرا بعنوان” تطبيق لنظرية رامي مخلوف : مئات يجتازون خط وقف إطلاق النار ويصلون إلى بلدة مجدل شمس المحتلة. وقد جاءت معلومات اليوم ، وشريط الفديو أدناه ، لتؤكد صحة تقديراتنا!
ـ اضغط هنا وشاهد شريط الفيديو إلى آخره.

مناقشة

2 thoughts on “مصدر في”الجبهة الديمقراطية” يكشف أسرار اختراق “المتظاهرين” لخط وقف إطلاق النار أمس ودور”فرع سعسع”!؟

  1. يااخي الظاهر لااحد يقرا مدونتك وفقط انا اضع تعليقي فاظهره بسرعه..وان عملت سوريا وحزب الله هذا الشئ فهذا فخر..فهل انت مع اسرائيل ضد عوده الفلسطينين؟؟!!! عجيب غريب امركم ياناس

    Posted by احمد الربيعي | مايو 17, 2011, 5:44 م
    • حضرتك غلطان هذه المدونة المتواضعة قرائها يتراوحون بين 1500 شخص يوميا و 3500
      تحياتي لك واحترم رئيك وارجو ان تحترم رئي الاخرين

      Posted by syriapromise | مايو 17, 2011, 6:37 م

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: