//
you're reading...
اخبار

آخر فضائح النظام السوري : المواطن ” الدرعاوي” بحاجة إلى رخصة لزيارة دمشق!؟ أوامر أمنية تمنع أي مواطن ” درعاوي” من السفر إلى دمشق في سيارته الخاصة إلا بموجب ترخيص مسبق كما لو أنه مصاب بالجرب أو الإيدز أو مواطن فلسطيني مسافر من قطاع غزة إلى الضفة الغربية أو العكس!؟

Image

صورة عن الترخيص حذف منه اسم صاحب العلاقة

دمشق : تشبه الأنظمة الإرهابية بعضها البعض كما لو أنها خلقت من بيضة واحدة ، سواء أكان إرهابها موجها ضد شعبها أو الشعوب الأخرى. وإذا كان إرهابيو البيت الأبيض يتساءلون منذ سنوات ” لماذا يكرهنا العالم” ، وهي درجة متقدمة من ” الفطنة” ، إذ لا يمكن للمرء أن يطرح أسئلة على نفسه إلا إذا كان تطور من مرحلة القرد إلى الإنسان الأول ، فإن النظام السوري لم يطرح على نفسه بعد أسئلة من هذا القبيل. وهو ما يعني أنه لم يزل في الطور البهيمي من الحياة البشرية!؟ وإذا لم يكن الأمر كذلك ، فكيف نفهم الفضيحة الجديدة ، وفي أي سياق نضعها؟
السلطة السورية ، وقد أصبحت أقل شأوا وانحطاطا حتى من أن نسميها نظاما، وصل بها الأمر إلى حد إصدار أوامر تمنع على مواطني درعا السفر إلى دمشق إلا بموجب رخصة أمنية مسبقة ، كما لو أنهم مواطنون فلسطينيون مسافرون من غزة إلى الضفة الغربية أو العكس ، أو مصابون بالجرب أو الأيدز أو أحد الأمراض الأخرى التي تنتقل بالعدوى ، فاقتضى الأمر أن يحجر عليهم صحيا!؟
الصورة المرفقة هي صورة طبق الأصل عن رخصة صادرة بتوقيع محافظ درعا الجديد اللواء المتقاعد محمد خالد الهنوس. والسؤال الآن : إذا كان هذا المحافظ “الآدمي” يفعل بهم هذه الفعلة ، فما الذي كان يفعله “الأزعر الراحل” فيصل كلثوم!؟

ومع ذلك لم تصل هذه السلطة المأفونة إلى مرحلة تتساءل معها : لماذا يكرهنا الدرعاويون والسوريون في أغلبيتهم الساحقة!؟
الحقيقة

مناقشة

لا يوجد تعليقات.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: