//
you're reading...
اخبار

عاجل : عناصر من أجهزة المخابرات السورية ينتحلون صفة موظفين في الأمم المتحدة وشاراتها ويلتقون مواطنين في حرستا باسم “مفوضية حقوق الإنسان”!؟


دمشق، الحقيقة ( خاص): وردت معلومات للتو تفيد بأن عناصر من أجهزة المخابرات السورية يقومون في أكثر من منطقة، لاسيما في حرستا ومحيطها ، بإجراء لقاءات مع الأهالي منتحلين صفة موظفين في الأمم المتحدة ، ومستخدمين شاراتها. وقالت هذه المعلومات إن هؤلاء العناصر يستخدمون سيارات تحمل شارات الأمم المتحدة على أبوابها ، وينتحلون صفة مندوبين لـ”المفوضية العليا لحقوق الإنسان في جنيف” ليس للتحقيق مع الأهالي فقط ، بل ولنقل عدد منهم إلى أماكن مجهولة!؟
تلفت “الحقيقة” انتباه الإخوة المواطنين في مختلف أنحاء سوريا إلى أنه لا توجد بعد أية بعثة للمفوضية المذكورة في سوريا ، ولم ترسل المفوضية أي مندوب أو بعثة حتى الآن لتنفيذ قرار “مجلس حقوق الإنسان” للتحقيق في الجرائم التي ارتكبتها السلطة ، عملا بقرار المجلس الصادر في 29 نيسان ابريل
Advertisements

مناقشة

One thought on “عاجل : عناصر من أجهزة المخابرات السورية ينتحلون صفة موظفين في الأمم المتحدة وشاراتها ويلتقون مواطنين في حرستا باسم “مفوضية حقوق الإنسان”!؟

  1. يجب مراسلة اللجنة والعمل على ان يكون معها اشخاص من السكان الحقيقين من القرى التي ستمر بها اللجنة ليكشف طكذب النظام و الاجهزة الامنية

    Posted by سوري حر | مايو 6, 2011, 8:40 ص

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: