//
you're reading...
حرية تعبير

في بورصة القتل السوري ب 10 دولار وفي اليمن ب 20 دولار وفي ليبيا ب 35 دولار

يبدو ان الشعب السوري هو الارخص سعرا بين العرب هذه الايام في زمن القتل في ظل حكم هذه الدكتاتوريات المجرمة القاتلة

لنقم بحسبة لنعرف كم قيمة المواطن السوري في دولة الاسد

اذا حسبنا ان مرتب رجل الامن في سوريا هو بحدود 300 دولار تقريبا شهريا وقسمناه على 30 يوم في الشهر يكون مرتبه اليومي 10 دولار

وفي هذه الايام يخرج الى العمل بشكل يومي فإذا قتل مواطن واحد فقط في اليوم يكون قيمة دم المواطن وازهاق روحه هو 10 دولار واما الاعتقال والتعذيب فهو مجاننا وان قتل اكثر من شخص فلن نحسبه له في بورصت الاسعار.

اما في اليمن فاالاجر بشكل يومي وليس شهري ومعدل الاجر هو 20 دولار يوميا واذا حسبنا يوم عمل عادي وقتل فيه يمني واحد فقط يكون قيمة دم اليمني وروحه 20 دولار واما الضرب بالهروات والاحجار فهو بخشيش للنظام.

واما في ليبيا فالقذافي يستخدم مرتزقة افارقة وحسب المعلومات فان مرتب المرتزقة في اليوم 2000 دولار وانا اظن ان المبلغ كبير ومبالغ فيه وانا اقدره حوالي 1000 دولار ولنقل 900 دولار من اجل الحسبة بدون كسور.

يعني ان المرتزق الافريقي في ليبيا يوميته 30 دولار وطبعا دوامه يومي فاذا قتل ليبي واحد فقط في اليوم يكون سعر دم الليبي وروحه 30 دولار اما الاغتصاب والتدمير فهو ببلاش على البيعة.

ومن هذه الحسبة البسيطة والغير دقيقة تماما يعني ممكن اكثر بقليل وممكن اقل بقليل يتضح ان دم الشعب السوري هو الارخص في بورصة القتل التي يمارسها زعماء العصابات العرب.

صدقوني كنت اتمنى ان يكون سعرنا اغلى عند الدكتاتور بشار الاسد وانا اقترح على الشعب السوري ان يقوم بثورة ضد النظام ليرفع سعره قليلا ولو ادى هذا الى رفع سعر مرتزقت حزب الله وايران ونحن مستعدون لتحمل الخسائر.

Advertisements

مناقشة

لا توجد تعليقات حتى الأن.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: