//
you're reading...
اخبار

السفارة الأميركية في بيروت تنفي أكاذيب الوزير اللبناني عبد الرحيم مراد لقناة “الدنيا” السورية

بيروت ، الحقيقة ( خاص من: إيلي نعمة): نفت السفارة الأميركية في بيروت نفيا قاطعا أكاذيب الوزير اللبناني السابق ، الناصري عبد الرحيم مراد ، عن أن السفارة استطلعت سعة الأديرة اللبنانية وما إذا كان بإمكانها استيعاب المسيحيين السوريين إذا نزحوا من سوريا. وقال بيان باسم السفيرة الأميركية ” إن تصريحات السيد مراد خاطئة تماماً ولا أساس لها من الصحة، ونطلب منه أن يتراجع عن هذه الفبركات’.
وكان مراد ـ في سياق حملة الأكاذيب التي يشنها محاسيب النظام السوري على الشاشات السورية ـ ادعى أمس أن السفيرة الامريكية في لبنان مورا كونيللي استفهمت عن سعة الأديرة اللبنانية لاستقبال النازحين المسيحيين من سورية. وقد أراد من ذلك الإيحاء بأن هناك ” مخططا أميركيا” يقضي بتفجير حرب أهلية في سوريا وتهجير مسيحييها إلى لبنان وغيره من الدول الأخرى على أيدي ” السلفيين الذين يقودون التمرد في سوريا”!؟.
يشار إلى أن الإعلام السوري استنفر خلال الأسابيع الأخيرة عددا كبيرا من محاسيبه في الساحة اللبنانية ، من سياسيين وإعلاميين ، واستدعاهم إلى دمشق لإجراء مقابلات وأحاديث عبر الشاشة الرسمية و شاشة”الدنيا” ( التي باتت تدعى في الشارع السوري ” قناة الشبيحة”) عن ” المؤامرة” على سوريا .
Advertisements

مناقشة

لا توجد تعليقات حتى الأن.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: