//
you're reading...
اخبار

شيخ سلفي في درعا يصف النساء الدرزيات بالعاهرات ويتهمهن بنشر الدعارة وتعميم الزنا في حوران

شيخ سلفي في درعا يصف النساء الدرزيات بالعاهرات ويتهمهن بنشر الدعارة وتعميم الزنا في حوران
شريط الشيخ السلفي توزعه “شبكة شام” وتصفه بأنه أحد “شيوخ الثورة”، والشيخ يتهم سلطان باشا الأطرش بسرقة الثورة السورية الكبرى ضد الاحتلال الفرنسي
درعا ، الحقيقة : تقوم “شبكة شام” بتوزيع شريط لأحد الخطباء في درعا يوم أمس ، وتصفه بأنه ” أحد شيوخ الثورة” . ” شيخ الثورة” هذا يصف النساء “الدرزيات” بالعاهرات ويتهمن بنشر الدعارة  وتعميم الزنا في حوران . كما ويتهم سلطان باشا الأطرش ، القائد العام لقوات الثورة السورية ضد الاحتلال الفرنسي في العام 1925 بـ”سرقة الثورة”!
الشريط يؤكد ما كنا ذهبنا إليه منذ البداية لجهة أن التيار الأصولي السلفي التكفيري يركب الانتفاضة الشعبية ويعمل على توجيهها باتجاه تحويلها إلى ” انتفاضة إسلامية”. أما توزيع الشريط من قبل الشبكة المذكورة والتباهي بهذا الشيخ المنحط ، فيؤكد أن الشبكة تدار من قبل إسلاميين متطرفين.

شاهد الشريط على الرابط التالي:

مناقشة

2 thoughts on “شيخ سلفي في درعا يصف النساء الدرزيات بالعاهرات ويتهمهن بنشر الدعارة وتعميم الزنا في حوران

  1. بيان من علماء الدين في حوران : نُعلن براءتنا من المدعو عبدالسلام الخليلي

    ——————————————————————————–

    بسم الله الرحمن الرحيم
    بيان من علماء الدين في حوران :
    نحن علماء الدين و مشايخ و أئمة حوران نُعلن براءتنا من المدعو عبدالسلام الخليلي الذي قام بالإساءة لأهلنا في السويداء وهو بذلك قد أساء لكل حوران فأعراض أهل السويداء هي أعراض أهل حوران ايضاً و قائد الثورة السورية الكبرى سلطان باشا الأطرش هو رمز حوران الأول.
    نقول لجيراننا وأشقائنا وأه…ل النخوة في محافظة السويداء الأبية أن من تلفظ بكلمة سوء بحق اخواننا واخواتنا الاعزاء من أهالي السويداء الأبية : هو ليس منا وإنما هدفه إثارة الفتنة والفرقة بيننا , ولا يمثل إلا نفسه و أسياده من أبواق النظام . ونحن بريئون منه إلى يوم القيامة . ونتمنى ممن يستطيع جلبه أن يأتينا به لنقدمه لأهلنا في السويداء وهم يحكمون فيه بما يشاءون …
    إننا على يقين تام أن مثل هذه الأمور لن تنطلي على أهلنا في السويداء لأنهم أهل الفكر والفطنة التي يشهد القاصي والداني لهم فيها. وسنقوم بالتوجه إلى أهل السويداء شخصياً لإعلان البراءة على العلن من كل يسئ لهم.
    إن لأهل السويداء من المكارم ما يعجز اللسان عن وصفه فهم قادة التحرير في ثورة سوريا الكبرى ، وهم أهل النخوة و الفزعة و الشجاعة و لأهل حوران مع أهل السويداء من الروابط الإجتماعية و علاقات الصداقة ما يفوق اي محافظة أخرى .
    ونختم بقوله تعالى : ( يا أيها الذين أمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين )
    والله ولي التوفيق
    علماء و مشايخ الدين من حوران الجريحة
    24 نيسان 2011

    Posted by مواطن سوري | أبريل 25, 2011, 10:57 ص
  2. لماذا تساومون على هذه الفتنة منذ الاف السنين الدروز والحوارنة جيران ولم تحدث بينهم ايه مشاكل و كانهم دينن واحد حتى انهم يسهرون في حوران والعكس متبادل في الحفلات و الأخوة .. يا سيدي نحن نعرف الاعيب النظام و تفاهته .. هذه ثورة ضد النظام لا تقلي سلفيين وارهاب ومندسين و مدري شو كمان

    Posted by حفيد الاطرش و بني معروف | يوليو 12, 2011, 1:34 ص

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: