//
you're reading...
دكتاتورية

مالك قناة” أورينت” السورية المخوّنة حديثا: هكذا أصبت بالذعر حين استدعاني “الرب الأعلى” لسوريا!؟

مخلوف طلب المشاركة بأكثر من تسعين بالمئة من أسهم المحطة لكي أثبت وطنيتي و ولائي لبشار الأسد ، الذي بقي عامين يماطل بذريعة التأكد من مصادر تمويل المحطة كما لو أنها تبث من أدغال أفريقيا!؟
دمشق، لندن : كشف رجل الأعمال السوري غسان عبود ، صاحب قناة” أورينت” عن معاناته مع بارونات النظام السوري ، وعلى رأسهم زعيم المافيا رامي مخلوف ، الذي استدعاه إلى مكتبه وابتزه وهدده ومارس عليه دور” الرب الأعلى”.

Image

غسان عبود

ولأن عبود تعرض خلال الأسابيع الأخيرة لحملة تشهير وتخوين من قبل المواقع السورية المرتبطة بأجهزة مخابرات النظام، لمجرد أنه غطى أخبار انتفاضة الشعب السوري، ننشر مقابلة أجرتها معه”القدس العربي” اليوم السبت لكي يستمع قراء “الحقيقة” إلى وجهة نظر أخرى. علما بأنه ليس بحاجة لموقع إلكتروني يزوره بضعة آلاف من القراء في الوقت الذي يملك هو محطة فضائية يشاهدها الملايين من السوريين.
إن هذا ـ بطبيعة الحال ـ لا يلغي ملاحظاتنا على القناة ، وعليه هو شخصيا. فنحن نملك ” وثيقة” تؤكد ( حتى يثبت العكس) أنه رفض استقبال معارض سوري على محطته ، ووصفه بـ”العلوي التافه الذي لا يشرف القناة”! وهناك معلومات ( موثقة بوثيقة رسمية من أحد أعضاء البرلمان الأوربي موجودة بحوزتنا) تشير إلى أن لقاءات جرت مؤخرا في بروكسل بين السيد عبود وبين جهات غير سورية مصنفة على أنها “مشبوهة” يمنع القانون السوري الاتصال بها!؟ وقد حاولنا الاتصال به أكثر من مرة ، سواء إلى المحطة أو إلى مقر إقامته في بروكسل ، للتثبت من صحة الرواية ، لكننا فشلنا في ذلك!؟

لقراءة النص الكامل للمقابلة ، تصفح صفحة ” مقابلات وحوارات” على الرابط هنــــــــــا.

الحقيقة

Advertisements

مناقشة

One thought on “مالك قناة” أورينت” السورية المخوّنة حديثا: هكذا أصبت بالذعر حين استدعاني “الرب الأعلى” لسوريا!؟

  1. الله ينتقم منكم كل العاملين بأورينت الحقيرة..المجازر اللي عبتخترعوها بسورية فرجونا ياها يعني الحقيقة نحن نعيش في سورية وماالنا خبر فيها غريب..وان شالله الدبابة السورية بدوس عرقابكن المأجورة المرتزقة…وعقبال لما نشوف المجرم الاسرائيلي غسان عبود وكل اللي بقناة أورينت بمجزرة حقيقية من مجازر الرمز البطل بشار حافظ الأسد..ولعلمكن كل اللي بعرفهن لغوا قناة أورينت نهائيا..يعني عمبتعووواعالفاضي..واذا حدا اشتهى البصاق بيقلب لعندكن شوي بتاخدوا شوية دعاء مرير الكن ولأحبابكن..والله يقوي قائدنا الشامخ شموخ النسور بشار..ويقوي جيشنا البطل ويطهر كل المدن السورية من هالكلاب المرتزقة..فلتسقطوا أنتم وأعوانكم الخونة..ونحن صامدون يدا بيد مع رئيسنا بشار العروبة..اسمع يا غسان الحقير لاتتعذب ولا تحتار غير بشار لاممكن نختار..وجرب وتعا لسورية

    Posted by بنت سورية الأسد | مايو 24, 2011, 10:22 ص

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: