//
you're reading...
اخبار

تضامن وتكافل بين القتلة:قادة خليجيون يدعمون رأس النظام في مواجهة “مؤامرة الشعب السوري”ضده!؟

مراقبون : الموقف الخليجي يكمل الموقف الأميركي في تقديم “غطاء سياسي” و ” ضوء أخضر “للنظام السوري للاستمرار في جرائمه ضد شعبه ، والإمعان في قمعه وقتله
دمشق ، الحقيقة ( خاص): فيما يبدو أنه “رد للتحية بأحسن منها ” أو تضامن بين القتلة ، اتصل الملك السعودي برأس النظام السوري معربا عن ” دعم المملكة لسورية في وجه ما يستهدفها من مؤامرة لضرب أمنها واستقرارها ووقوفها الى جانب قيادة وشعب سورية لاحباط هذه المؤامرة”. وبحسب ” سانا” ، فإن الأسد تلقى اتصالات من أمير الكويت وملك البحرين والرئيس العراقي وأمير قطر أعربوا فيها عن وقوفهم إلى جانب سورية بوجه المؤامرة التي تستهدف أمنها واستقرارها”. وكان الأسد تلقى اتصالات مماثلة من الأمير الكويتي صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت والملك البحريني حمد بن عيسى آل خليفة والرئيس العراقي جلال الطالباني والأمير حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر حيث أعربوا “عن وقوف بلدانهم إلى جانب سورية في وجه المؤامرة التي تتعرض لها والتي تستهدف أمنها واستقرارها مؤكدين ثقتهم بقدرة سورية قيادة وشعبا على إفشال هذه المؤامرات”، وهو ما ترجمته وقوف قادة هذه الدول إلى جانب النظام في وجه ” المؤامرة التي يحيكها الشعب السوري المأجور لقوى خارجية ضد النظام”!
وتأتي هذه الاتصالات وهذه المواقف ردا من قبل قادة مجلس التعاون الخليجي لجميل النظام إزاء موقفه الخسيس من المذبحة التي ارتكبها هؤلاء بحق الانتفاضة الشعبية في البحرين بواسطة المدرعات وطائرات الهيلوكبتر، و الغطاء السياسي الذي وفره لجريمتهم حين توسط لهم لدى الإيرانيين كي يغضوا الطرف عن المذبحة !
وقال مراقبون إن موقف قادة الدول الخليجية لا يمكن أن يفهم منه سوى ” توفير غطاء سياسي خليجي ـ أميركي للنظام السوري لكي يمعن في قتل مواطنيه يكمل الغطاء الذي قدمته وزيرة الخارجية الأميركية حين وصفت ما جرى في درعا بأنه مجرد تدخل عنيف من قبل الشرطة ضد متظاهرين”!
الأغرب في هذا الموقف الخليجي هو الحديث عن” مؤامرة” ضد سوريا ! هذا في الوقت الذي تحول في الحديث عن ” مؤامرة” إلى ما يشبه ” حكاية راجح” في مسرح الرحابنة!
Advertisements

مناقشة

One thought on “تضامن وتكافل بين القتلة:قادة خليجيون يدعمون رأس النظام في مواجهة “مؤامرة الشعب السوري”ضده!؟

  1. لماذا تبثون اخبار غير موثقة عن السعودية وتتهمون المشايخ اتهامات باطله
    الخطر الايراتي حذر منه الكثير وهو الخطر الاكبر حاليا
    وبشار سيذهب الى مزبلة التاريخ ولن يذكره احد
    والشعب السعودي مع سوريا وحريتها وكرامتها ولكن حورب العمل الخيري والاسلامي بأسم مكافحة الارهاب

    Posted by صالح القحطاني | مايو 25, 2011, 10:16 ص

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: