//
you're reading...
اخبار

إطلاق نار كثيف جدا بعد منتصف الليل ومطاردات في حمص بين أجهزة أمنية وسيارات لبنانية مطاردات بالأسلحة الرشاشة بين أجهزة مخابرات وسيارات “مشبوهة” بعضها يحمل لوحات لبنانية وأخرى بلا لوحات ، وضبط ثلاث سيارات منها في منطقة ” دوار الرئيس” جنوبي المدينة!؟

حمص / وسط سوريا: علمت”الحقيقة” قبل قليل (حوالي الثالثة صباحا بتوقيت سوريا)أن إطلاق نار كثيفا جدا تسمع أصداؤه في عدد من الأحياء في مدينة حمص ( وسط سوريا) ، بينما تجري مطاردات بين أجهزة أمنية وسيارات بعضها يحمل لوحات لبنانية وأخرى دون لوحات. وقال مصدر في اتصال مع”الحقيقة” من حمص إن إطلاق نار كثيفا تسمع أصواته وتتردد أصداؤه في منطقتي ” عكرمة” و ” النزهة” جنوبي المدينة، وتحديدا في محيط ” فندق حمص الكبير” ( الفاندوم) و”دوار الرئيس” و”المدينة الجامعية” و” دوار تدمر”و ” شارع الحضارة”. وأكد المصدر أن عددا كبيرا من سيارات الأجهزة الأمنية تطارد العديد من السيارات التي تحمل لوحات لبنانية وأخرى دون لوحات. وأكد أنه رأى بأم عينه لوحات لبنانية على سيارتين تمكنت الأجهزة الأمنية من توقيفهما على أثر المطاردة في منطقة “المدينة الجامعية” و ” دوار تدمر”.
وجاء أثناء إعداد هذا التقرير أن عناصر من “المخابرات الجوية” لتي تشترك في المطاردة مع المخابرات العسكرية تمكنت من توقيف ثلاث سيارات “مشبوهة” في منطقة ” دوار الرئيس”.
وأفاد مصدر “الحقيقة” بأن جوا من الذعر والهلع يعيشه الأهالي في المناطق المذكورة ، الأمر الذي دفع مئات العائلات في حي النزهة و كرم الزيتون وأماكن أخرى متاخمة لها إلى الانتشار في الشوارع وتشكيل ما يشبه ” لجان حراسةأهلية” من السكان مسلحة بالعصي وما تيسر من أدوات منزلية بسيطة للدفاع عن النفس ، رغم أنها لا تعرف ما الذي يدور حولها وليس ثمة جهة رسمية أو غير رسمية تشرح للناس ما يجري! هذا مع العلم بأن إشاعات وأخبارا تنتشر بين الناس “تؤكد” أن ما يسمى بـ”المخربين” هم لبنانيون . ووصف المصدر ما يجري بأنه أشبه بحكاية “راجح” في مسرح الرحابنة!

الحقيقة

مناقشة

لا يوجد تعليقات.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: