//
you're reading...
اخبار

تقرير للمخابرات العسكرية : عمليات التحريض على التخريب والحرق في درعا قادها الأصولي فداء طريف السيد مسؤول الأخوان المسلمين في السويد وزميله في الأردن!؟

دمشق : قالت مصادر إعلامية في دمشق اليوم إن الفرع الفني في المخابرات العسكرية السورية تمكن من اختراق صفحة” الفيسبوك” السورية التي ” تحرض على الخريب في درعا” ومعرفة من يقف وراءها . وبحسب نص التقرير الذي وزعته المخابرات العسكرية على وسائل الإعلام الرسمية السورية ، وشبه الرسمية ( التي تديرها الأجهزة الأمنية من وراء الستار) ، فإن المشرف على عمليات ” التحريض” هو فداء طريف السيد ( 26 عاما)، نجل القيادي في حركة الأخوان المسلمين طريف السيد الذي سبق أن كان عضوا في تنظيم ” الطليعة المقاتلة” الذي ترتبط باسمه عمليات الاغتيال السياسي على خلفية مذهبية وعمليات تفجير السيارات المفخخة في سوريا إبان الصراع المسلحة بين النظام السوري والإخوان المسلمين.
وقال تقرير المخابرات العسكرية الذي نشره عدد من وسائل الإعلام المحلية الرسمية وشبه الرسمية إن فادء طريف السيد  هو مدير مكتب الأخوان المسلمين في السويد ، وعضو “اللجنة المؤقتة لإعلان دمشق” في الخارج الذي يترأسه الدكتور عبد الرزاق عيد. وبحسب التقرير ، فإن فداء طريف السيد ظهر على الأقنية الفضائية مؤخرا ، لكنه تعمد عدم الكشف عن صورته وتقديم نفسه باسم حركي مختصر من اسمه الكامل ، وكان آخر ظهور له على قناة ” بي بي سي”  بصورته ووجهه الحقيقيين . وقد عمد بعد ذلك إلى مسح صوره من صفحته الشخصية على ” الفيس بوك”. وربط تقرير المخابرات العسكرية المنشور اليوم بين ظهور فداء طريف السيد على قناة ” بردى” ، التي تمولها الموساد ووكالة المخابرات المركزية الأميركية عن طريق عمار عبد الحميد وأنس العبدة ، وضابط الموساد النقيب الاحتياط نير بومس ، وما جرى من عمليات تخريب وحرق للممتلكات العامة في درعا ، مشيرا إلى أن فداء طريف السيد تحدث في مقابلة مع القناة المذكورة في 5 شباط / فبراير الماضي تحت اسم “جماعتنا” ( أي الأخوان المسلمين) وأشار إلى أن ” جماعته” تحضر للتظاهرات لكنه “لا يريد أن تظهر الدعوة بأنها من “الجماعة” بل يريدها أن تظهر بأنها عفوية وشبابية لمخاطبة شرائح كبيرة من المجتمع السوري لجرها إلى التظاهر”.
وكانت وسائل الإعلام الرسمية ، ومراسلي وكالات الأنباء العالمية ( رويترز ، وكالة الصحافة الفرنسية ، أسوشييتد برس) الذين سمح لهم بدخول درعا يوم أمس ، بثت صورا لعميات التخريب وحرق المنشات العامة والخاصة التي قيل إن ” مسوسين” في درعا قاموا بها ” بتحريض من الخارج”.
يشار إلى أن تقرير المخابرات العسكرية نشر عنوانين إلكترونيين قال إن فداء طريف السيد يستخدمهما للتحريض على التخريب والعنف ، وهما freedomfee@hotmail.com و syrianrevolution@hotmail.com . كما ونشر عددا من الصور الخاصة به ، التي قال إن الجهات المعنية تمكنت من نسخها قبل أن يحذفها عن موقع صفحته الخاصة بعد اكتشاف وقوفه وراء التحريض على عمليات التخريب!؟

الحقيقة

مناقشة

لا يوجد تعليقات.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: